5 تطبيقات جميلة جدا لن تجدها في متجر الجوجل بلاي !!

0
قد يعتبرما سأقوله الأن البعض مبالغة لكن صدقوني أننا في 2017 ولازال بعض الأشخاص يظنون أن التطبيقات التي تحمل من خارج المتجر هي غيرمحمية وغير أمنة ودون المستوى ، هذا الكلام هو فارغ ، لأن تلك التطبيقات الموجودة خارج المتجر هي فقط لاتلبي أحد بنود جوجل أو لاتستفيد منها هذه الأخيرة ... أو شيء من هذا القبيل ، ولأصحح لكم هذه المعلومة جئتكم اليوم بتطبيقات  رائعة سرية وغير مستهلكة من طرف العرب ويمكنك تحميلها من خارج المتجر .
1- Block
أقل مايمكن أن أقول عن هذا التطبيق هو أنه تطبيق خرافي بكل ماتحمله الكلمة من معنى ، وذلك يرجع إلى الميزات والمهمات الرائعة والمتعددة المتواجد فيه ، بحيث يمكنك تعطيل الإعلانات ، منع أي تطبيق أو موقع من تتبعك ، مكافح الفيروسات ، سرعة في التصفح ، بطارية تدوم لوقت أطول "يمكننا تجاوز هذه الميزة لأنني لم أعد أؤمن بمثل هذه التطبيقات " وأخيرا عمل Boot للهاتف بشكل تلقائي .

2- Flytube
تطبيق جميل ومفيد هو الأخر فكرته بكل بساطة وبدون حشو الكلام هو أنه يمكنك من إبقاء فيديوهات اليوتيوب مشتغلة حتى بعد الخروج من التطبيق ، طبعا هذا التطبيق يجب أن يكون متواجد في هاتف كل شخص لأنه بالفعل مهم .

3- Pelis
لابد أن يكون لمحبي الأفلام نصيب في هذه المقالة ، والتطبيق المرشح لأن يكون في قائمتنا هذه سبق وأن وضعت له شخصيا مقالة مفصلة وشاملة عنه يمكنك متابعتها من هذا الرابط ، التطبيق يتوفر على عدد ضخم من الأفلام مع إمكانية ترجمتها بالإضافة إلى ميزة تحميل الأفلام منه .

4- Repeles Plus
وما دمنا نتحدث عن الأفلام فهذا تطبيق أخر يتوفر على عدد كبيرمن الأفلام الجديدة على الساحة إلا أنه يتوفر على بعض السلبيات مثل اللغة ، بحيث أنه لايتوفر إلا على اللغة الإسبانية كون أنه لازال جديد ، بالإضافة إلى ذلك فهو لايتوفر على الترجمة .

5- uptodown
لن أبالغ إذا قلت أن أي تطبيق يخطر في بالك ستجده في هذا المتجر المنافس بشكل كبير لمتجر الجوجل بلاي ، طبعا أظن أن الكثير يحمل من موقعه الرسمي وأنا على رأسهم ، لكن لا أظن أن أنهم يعرفون بوجود تطبيقه الرسمي الذي يتوفر على تطبيقات جد جد مهمة لن تجدها في متجر الجوجل بلاي .

ومع تطبيق uptodown أكون قد وصلت معكم إلى ختام هذه القائمة الخفيفة والظريفة عليكم ، أرجوا منكم إذا آستفدتوا من المقالة أن تفيدوا غيركم عبر مشاركة المقالة مع أصدقائك على مواقع التواصل الإجتماعي ، غير هذا أضرب لكم موعدين أخرين إن شاء الله غدا مع مقالتين جديدتين .

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.