حيلة لن تأخذ منك سوى ثواني لحفظ أي صورة على الأنستجرام مباشرة إلى حاسوبك بدون برامج !!

0
من أكثر المشاكل أو المعيقات التي تصيب مستخدمي تطبيق الأنستجرام هي عدة القدرة على حفظ الصور ، مما جعل عدة مطورين يستغلون هذا العيب في تطوير تطبيقات وبرامج لها القدرة على حل هذا المشكل وحفظ الصور بكل بساطة ، لكن في مقالة اليوم لن أقترح عليك أي من هذه التطبيقات أو البرامج بل سأريك طريقة بسيطة جدا تمكنك من حفظ صور الأنستجرام مباشرة على حاسوبك .
إذا أولا يجب عليك الدخول إلى موقع الأنستجرام عبر متصفحك ومن ثم تسجيل دخولك ، وبعد ذلك تتوجه إلى الصورة التي تريد أن تقوم بحفظها وتنقر عليها بزر الفأرة الأيمن ثم تضغط على خيار "View Page Source" .
ستفتح معك نافذة جديدة مليئة بالأكواد ، إذا كنت تشتغل على الويندوز تقوم بالضغط على Ctrl + F وفي حالة ماكنت تشتغل على الماك تضغط على Command + F ليظهر لك بعد ذلك مستطيل صغير للبحث في محتوى الصفحة ، تقوم بكتابة كلمة "jpg" في هذا المستطيل ، ثم مباشرة سيؤشر لك على رابط يحمل تلك الكلمة .
الأن كل ماتبقى لك هو نسخ هذا الرابط والذي هو رابط الصورة ، ثم تقوم بفتح نافذة جديدة على المتصفح وتلصقه فيها ثم تضغط على Enter ، وأخيرا ستظهر لك الصورة تقوم بالضغط عليها بزر الفأرة الأيمن ثم تتوجه إلى خيار حفظ الصور وتحفظها بكل بساطة .
إذا كما تلاحظ معي الطريقة سهلة جدا وأتمنى أن تكون قد فهمت الشرح بدون مشاكل ، كما أتمنى منك إفادة غيرك عبر مشاركة المقالة على مواقع التواصل الإجتماعية ، وأضرب لكم موعد في مقالة جديدة بإذن الله .

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.