تطبيقات مدفوعة يمكنك الأن تحميلها مجانا مباشرة من متجر الجوجل بلاي !!

0
قامت جوجل في الأيام القليلة السابقة بطرح بعض التطبيقات المدفوعة على الجوجل بلاي لتحميلها بشكل مجانا ، لذلك قلت مع نفسي هذه هي الفرصة لتحميل بعض التطبيقات المهمة التي حتى وإن لم نحتجها الأن سنحتاجها في يوم من الأيام .
1- Weather Live
هو صراحة تطبيق جد جد رائع ، بحيث يمكنك من معرفة أحوال الطقس بطريقة جميلة جدا ، بحيث يمكنك بواسطته تعيين خلفية متحركة لهاتفك تخبرك بأحوال الطقس الخاصة باليوم بطريقة جد جد رائعة ، أي أنه على سبيل المثال إذا كان الجو ممطر فستظهر لك في خلفية جهازك سماء ممطرة ... وهكذا ، كما أنه عند الضغط على التطبيق فسيزودك هذا الأخير بكل توقعات الطقس لمدينتك ولأي مدينة أخرى .
2- Speed View GPS Pro
هي أحد التطبيقات المهمة جدا والتي تحدد لك سرعتك والمسافة بينك وبين المدينة أو المكان التي أنت ذاهب إليه ، والوقت التي ستصل فيه إلى وجهتك .... إلخ ، التطبيق يتوفر على عدة مميزات أهمها حماية معلوماتك ومسارك ، وكذلك التحديد والتبديل بين سرعة عداد السيارة أو سرعة دوران عجلة الدراجة ... والعديد من الميزات الأخرى الذي ينبغي لها مقالة خاصة .
لحد الأن وجدت أكثر من خمس تطبيقات مطروحة مجانا ، ولكنها نوعا ما عديمة الفائدة ، لذلك قدمت لكم تطبيقين مفيدين بالنسبة لي ، فإذا أنت الأخر آستفدت منهم أرجوا مشاركة المقالة مع أصدقائك .

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.