الطريقة الصحيحة للرجوع إلى نسخة ويندوز 10 بعد التحديث إلى نسخة ويندوز 10 Creators

0
قبل أكثر من أسبوع من اليوم تم إطلاق التحديث الجديد من ويندوز 10 والذي أتى تحت إسم "ويندوز 10 Creators" ، طبعا في مدونة المحترف قدمنا العديد من المقالات عن هذا التحديث الجديد بحيث تطرقنا إلى المميزات الجديدة التي أتى بها ، وكذلك تطرقنا إلى طريقة التحديث إليه قبل الجميع ، لكن المشكلة تكمن في أن بعض المستخدمين قاموا بالعفل بالترقية إلى هذا التحديث لكن لم يعجبهم ، لذلك أتيت لكم بالطريقة الصحيحة للرجوع إلى التحديث القديم .
قبل كل شيء يجب أن تكون على علم بأنه يجب عليك الإسراع بعمل هذه الطريقة ، لأنها تشتغل فقط خلال مدة 10 أيام من ترقيتك لهذا التحديث ، إضافة إلى ذلك فعند الرجوع إلى التحديث السابق فسيتم حذف كل التطبيقات والبرامج التي ثبتها أثناء آستخدامك لنسخة ويندوز 10 Creators ، لذلك يجب عليك أخذ نسخة آحتياطية .

إذا الأن يجب عليك الذهاب إلى الإعدادات ومن ثم الضغط على قسم Update & security ، ثم التوجه إلى خيار Recovery الموجود بالقائمة الجانبية ، ومن ثم تذهب إلى الخيار الثاني في الصفحة والذي يمكنك من الرجوع إلى الإصدار القديم ، تقوم بالضغط على Get Started .
إذا بعد ذلك سيطلب منك آختيار السبب الذي جعلك ترجع إلى الإصدار القديم ، طبعا هذا ليس مهم تقوم بآختيار أي خياركيفما كان ، ثم تضغط على Next .
سيطلب منك بعد ذلك التحقق من التحديثات تضغط على No Thanks ، ثم سيخبرك أنه بعد الرجوع إلى التحديث السابق فسيتم حذف كل البرامج والتطبيقات التي ثبتها عند تحديثتك إلى نسخة ويندوز 10 Creators ، نحن قلنا ذلك سابقا إذا تقوم بالضغط على Next .
ستظهر لك رسالة أخرى تضغط على Next ، بعد ذلك تقوم بتأكيد الرجوع إلى التحديث السابق عبر الضغط على Go Back To earler Build ، بعد ذلك سيشرع في الرجوع إلى التحديث السابق .
إذا أمل من صميم القلب أن يكون هذا الشرح قد نال إعجابك كما أرجوا منك أن تشارك الطريقة مع أصدقائك لتعم الفائدة ، غير هذا أضرب لكم موعد في مقالة جديدة بإذن الله.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.