من بين نقاط القوة الكثيرة المعروفة عن الشركة الكورية الجنوبية (سامسونغ) هو قدرتها على إنتاج إعلانات مبدعة و خلاقة من أجل منتوجاتها الجديدة تدعوك لإكتشاف هاته المنتوجات بكل شغف , و إذا كنت مازلت في شك من ذالك ما عليك إلا مشاهدة إعلانهم الجديد بشأن الساعة الذكية الجديدة Samsung Galaxy Gear.
الإعلان الجديد الخاص بمنتوج سامسونغ الجديد Samsung Galaxy Gear يعتبر إحترافيا و ذكيا بأتم معنى الكلمة, حيث أنه حرص على جمع مقاطع من أفلام سينمائية و برامج تلفزية للخيال العلمي و كذالك حتى رسوم متحركة و كلها قديمة و جاء فيها ذكر ساعات ذكية حتى قبل سنوات من ظهورها و كأن سامسونغ تريد أن تقول أنها الوحيدة التي جعلت من هذا الحلم (الخيالي) في وقت من الأوقات جعلت منه حقيقة واقعة .
الأكيد أن هدف سامسونغ الرئيسي من هذا الإعلان الذي يجب أن نعترف أنه ذكي جدا هو دفع الناس لتجريب الساعة الذكية الجديدة Samsung Galaxy Gear و التي جعلت حسب الإعلان من الخيال حقيقة , لكن هل سيكون ذالك كافيا لرفع نسبة مبيعات الساعة الذكية الأولى لسامسونغ.
من المعروف أن العديد المتابعين يتحدثون عن بعض سلبيات الساعة الذكية الجديدة لسامسونغ , ومن بين هاته السلبيات هو إستقلالية البطارية التي لا تدوم أكثر من يوم واحد وهو ما يعني ضرورة شحن الساعة كل ليلة ما قد يشكل إزعاجا للكثيرين بالإضافة كذالك إلى عدم تطابق Samsung Galaxy Gear مع جميع الأجهزة الذكية ما قد يخلق مشكل لشريحة كبيرة من المستعملين لها , و رغم ذالك فإن الشركة أكدت أنها تعمل على إصلاح كل هاته (السلبيات) و الأخذ بالملاحظات من أجل الإستفادة منها في النماذج القادمة من الساعة الذكية و هو ما يعني أن Samsung Galaxy Gear ما هي إلا نموذج أولي من أجل إستكشاف سوق الساعات الذكية الفتي و الواعد.
من خلال إعلانها الجديد تؤكد سامسونغ نيتها المنافسة بقوة و شراسة في سوق الساعات الذكية الجديد, و هي ربما إشارة مهمة لباقي الفاعلين في السوق خصوصا سوني , نوكيا , آبل أو حتى جوجل التي تحدثت آخر الأنباء عن نيتها طرح ساعة ذكية.
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق