يبدو أن موقع التواصل الإجتماعي (فايسبوك) قرر إرجاء العمل بنظام الإعلانات على الشبكة الإجتماعية إلى ما بعد السنة المقبلة 2014, حيث أن الموقع يعتزم العمل على وصلات إعلانية من 15 ثانية عقب التشغيل التلقائي للفيديو كما هو الحال في يوتيوب مثلا.
الخبر أورده الموقع الإلكتروني المتخصص (AllThingsD) , حيث أكد بأن التشغيل التلقائي لإعلانات الفيديو على شبكة التواصل الإجتماعية فايسبوك لن يكون في أواخر هاته السنة و أن الموعد المحدد لبداية نظام الإعلانات على فايسبوك سيكون في سنة 2014 وهو الأمر الذي كان محل إشاعات و أخبار غير مؤكدة طيلة الشهور القليلة الماضية.
أما بالنسبة لطريقة عمل الإعلانات على نسخة فايسبوك على الحواسيب العادية و الهواتف الذكية فهي أن الإعلانات ستظهر خلال الصفحة الرئيسية مع تقنية التشغيل التلقائي للفيديو وسيتم تفعيل الصوت إذا لزم الأمر من خلال نقرة المستخدم.
موقع AllThingsD أكد بأن فايسبوك أخبرت بعض المعلنين لديها أن مشروع الإعلانات على الموقع لن يكون متوفرا قبل 2014.
وربما يعزو البعض هذا التأخر من فايسبوك إلى مخاوفها من عدم تقبل المستخدمين لنظام الإعلانات الجديد و لذالك يبدو أن الشركة تحتاج للمزيد من الوقت لتقيم مدى قبول المستخدمين العاديين لإعلانات الفيديو على فايسبوك.
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق