أعلنت شركة (Best Buy) الأمريكية التي تملك محلات في الولايات المتحدة و كندا لبيع الأجهزة الإلكترونية من خلال مذكرة موجهة إلى إدارة شركة سامسونغ الكورية أن 30 في المئة من مبيعات الساعة الذكية لسامسونغ (Galaxy Gear) تم إرجاعها للمحل بسبب عدم رضى الزبناء عن أدائها.
المذكرة التي حصل عليها موقع (Geek.com) وقام بنشرها والتي أرسلتها شركة Best Buy لشركة سامسونغ تبين بالملموس عدم رضى نسبة كبيرة من الزبائن الأمريكين عن أداء الساعة الذكية الجديدة Galaxy Gear, ويرجع ذالك بالأساس إلى التطابق المحدود بينها وبين باقي الأجهزة الذكية لسامسونغ حيت أنه إلى وقت جد قريب كانت الساعة تعمل بتطابق فقط مع Galaxy Note 3 و galaxy note 10.1 وهو الأمر التي تداركته سامسونغ بالإعلان عن تحديث 4.3 لأندرويد والذي سيسمح بمطابقة الساعة مع أجهزة سامسونغ ( Galaxy S4, S3 و Note 2) بالإضافة إلى التصميم العام للساعة الذي مازال غير مقنعا لعدد كبير من الناس بالإضافة إلى الثمن الذي إعتبر مرتفعا بالمقارنة مع مميزات Galaxy Gear الجديدة.
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق