أعلن موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إضافته لميزة جديدة خاصة بالإعلانات على منصة الفيديو التابعة لشبكتها، وستمكن هذه الميزة صناع المحتوى من الحصول على دخل إضافي يساعدهم على مواصلة مشوارهم في هذا الصدد.
فيسبوك أعلنت على مدونتها الرسمية أنها ستبدأ في الأيام القادمة اختبار ميزة إضافة إعلانات داخل فيديوهات صناع المحتوى على منصتها للفيديو وبالضبط في منتصف الفيديوهات، وقد اختارت فيسبوك لذلك عدد محدود من صناع المحتوى داخل الولايات المتحدة الأمريكية.
وحسب فيسبوك فإن صناع المحتوى المعنيين بهذه الميزة الجديدة سيحصلون على 55 في المئة من العائدات الإعلانية فيما سيحصل موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك على 45 في المئة، إضافة إلى ذلك فإن فيسبوك أعلنت أن هؤلاء بإمكانهم كذلك أن يحصلوا على ميزة الإعلانات خلال البث الحي وذلك فقط بالنسبة لصناع المحتوى الذين يملكون أكثر من 2000 مشترك ويصل عدد متابعي بثهم الحي إلى 300 متابع.
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق