لدى شركة يوتيوب العديد من أشكال عرض الإعلانات، واحد من أزعج هذه الإعلانات ذلك الذي تضطر معه للانتظار 30 ثانية لمشاهدة الإعلان وبعد ذلك يمكنك تخطيه، الشيء الذي يسبب شعورا بالاستياء لدى أغلب المستخدمين.
حسنا مع حلول السنة المقبلة لن يكون على المستخدم الانتظار 30 ثانية من أجل وصلة إشهارية مزعجة، إذ أن شركة غوغل المالكة لمنصة يوتيوب تستعد للتخلي عن هذا الشكل من الإعلانات نهائيا بحلول السنة المقبلة.
وتقول غوغل في بيان لها أن هذه الخطوة تأتي سعيا منها لتوفير تجربة استخدام ورؤية أكثر أريحية للمستخدم، وأن التخلي عن هذا النوع من الإعلانات في صالح راحة المستخدم، كما ستعمل الشركة على أشكال إعلانية أخرى جيدة لكل من المستخدم والمعلن معا.
"As part of that, we’ve decided to stop supporting 30-second unskippable ads as of 2018 and focus instead on formats that work well for both users and advertisers."
جدير بالذكر أن باقي الأشكال الإعلانية لن يتم حذفها، ومن أهمها 20 ثانية الغير قابلة للمرور، حيث على المستخدم الانتظار لهذه المدة الاشهارية وبعد ذلك يمكنه مشاهدة ما كان في طور مشاهدته.
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق