Super Mario Run:هل يمكنك تحميل هذه اللعبة - التي حققت اكثر من 3 ملايين تحميل في يوم واحد - وتثبيتها في الاندرويد ؟

0
في مقالة سابقة تطرقنا لموضوع اطلاق النسخة الاولى ولاول مرة من لعبة سوبر ماريو ، اللعبة الشهيرة من تطوير شركة نينتندو اليابانية .في الاسبوع الماضي تم اطلاق اللعبة على متجر آبل ، وحقق اكثر من 3 ملايين تحميل في ظرف وجيه جدا . لكن هل يمكنك تحميلها للاندرويد ؟ هذا ما سنتعرف عليها اليوم !

في 15 ديسمبر 2016 تم اطلاق اللعبة بشكل رسمي على نظام "IOS" ولكن للاسف ، الاصدار الرسمي لهذه اللعبة في نظام الاندرويد لم يتم اطلاقه بعد ، وهي غير متاحة في  متجر جوجل بلاي بشكل رسمي  ، ومع ذلك يتم نشر العديد من ملفات APK على مجموعة من المواقع التي تتدعي انها النسخة المسربة من اللعبة لهذا النظام ! لكن هل يجب عليك تحميل هذه الملفات ؟ وهل هي آمنة؟

اذا كنت تستخدم هاتف اندرويد فبلا شك انك تعرف انه يمكنك تحميل الالعاب والتطبيقات خارج متجر جوجل بلاي ، ولهذا فاذا بحث عن لعبة سوبر ماريو فستجد العديد من الالعاب التي تحمل اسمها وصورها ، سواء في موقع الانترنت ، او حتى في متجر جوجل بلاي ، لكن لا يجب عليك تحميل هذه اللالعاب مهما بدأت لك احترافية ، وشبيهة باللعبة الاصلية ، فاللعبة لم تطرح بشكل رسمي بعد للاندرويد .وجميع الالعاب الذي قد تصادفها هنا او هناك فهي مجرد العاب خادعة وقد تشكل خطورة على هاتفك وبياناتك الشخصية .

تحميل لعبة سوبر ماريو للاندرويد ليس من الممكن بعد ، فاذا كنت من عشاق هذه اللعبة فيجب عليك الانتظار حتى يتم اطلاق النسخة الرسمية منها على جوجل بلاي ، وهذا الامر قد يحدث في فترة ما من العام القادم 2017.والى ذلك الحين  فلا يجب عليك تحميل اي لعبة مشابهة لها غير موثوقة 




لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.