شارك شاشة حاسوبك مع اي حاسوب آخر عن طريق الويفي مع برنامج ScreenTask

0
توجد العديد من الحالات التي قد تحتاج فيها إلى مشاركة شاشة حاسوبك مع حواسيب اخرى متواجدة معك في الشبكة عن طريق الويفي ، فمثلا يمكنك مشاركة عرضك المدرسي او العملي مع العارض الضوئي دون ربطه بكيبل واحد ! عن طريق مشاركة العرض مع  الحاسوب  المرتبط مع العارض الضوئي عن طريق الويفي ، غير ذلك يمكن لجميع الحاضرين مشاهدة عرضك مباشرة في حواسيبهم عن طريق الويفي الامر الذي  سيجعل عرضك ناجح تقنيا وبإمتياز ! (ضمانة مدونة المحترف :) ) .

البرنامج الذي سيفي بهذا الغرض يدعى ScreenTask الاخير الذي يمكنك من مشاركة شاشة الحاسوب مع اي حاسوب آخر عن طريق الويفي . يكفي تحميل البرنامج من الرابط اسفله . حيث بعد ولوج الرابط في اقصى يسار الصفحة انقر على كلمة Download zip في الاسفل اقصى يسار الصفحة (ستجدها باللون الاخضر )

بعد التحميل فك الضغط عن الملف، ادخل إلى ملف ScreenTask-master تم فك الضغط عن ملف ScreenTask وشغل البرنامج . (للإشارة قد تعتبر بعض برامج الحماية البرنامج ضار فقط عند الرغبة في إستعمال البرنامج وقف الانتي ڤيروس فلاخوف عليك من ذلك )

جيد الان بعد تشغيل برنامج ScreenTask (إذا كنت تستعمل ويندوز 8 قد تظهر نافدة صغيرة انقر على  more info تم run anyway إختر من ip كارت الشبكة الذي ترغب في إستعماله . طبعا يمكنك إختيار كارت الويفي او كذلك إختيار كارت الشبكة السلكي .  

بعد الإنتهاء انقر على Start server وستجد رابط في خانة  url انسخ ذلك الرابط وافتحه من اي حاسوب اخر عن طريق المتصفح  ، بعد فتحه  إضغط على F11 في الكيبورد . وهكذا تكون قد شاركت شاشة حاسوبك مع حاسوب  آخر !  


تحميل :  ScreenTask 

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.