في إطار إستراتيجيتها من أجل تسويق منصة ألعابها الجديدة (Xbox One) قامت مايكروسوفت بدفع مبالغ مالية لبعض المدونين المتخصصين في الألعاب من أجل تصوير فيديوهات عن إنجازاتهم في هذا الميدان عبر هذه المنصة ثم وضعها على منصة الفيديو (يوتيوب).
الخبر الذي نقله قبل أيام موقع Ars Technica يشير إلى هذا النوع من الممارسات الذي يعتبر عاديا و يدخل في إطار تسويق المنتجات, وبالطبع فإن مايكروسوفت ليست الوحيدة التي تقوم بذلك.
ويشير الخبر إلى أن مايكروسوفت تقوم بدفع مبالغ مالية مهمة للمدونين المعروفين في مجال الألعاب الإلكترونية من أجل تصوير فيديوهات تتطرق إلى نجاحاتهم في بعض الألعاب بواسطة منصتها Xbox One ثم وضع الفيديوهات على اليوتيوب, وحسب موقع Ars Technica فإن المبلغ يصل إلى قرابة 3 دولارات مقابل كل 30 ثانية شرط أن يتجاوز الفيديو سقف 1000 مشاهدة, هذا العرض الخاص من مايكروسوفت تم على مرحلتين من 22 نوفمبر إلى 6 ديسمبر 2013 و من 14 إلى 17 يناير 2014.
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق