كيف تحول حساب مستضاف من جوجل ادسنس إلى حساب عادي

0
في سلسلة  دروس جوجل ادسنس اليوم احببت ان اقربك اكثر من الحساب المستضاف ماهو وكيف يمكنك الإنتقال من حساب مستضاف إلى حسابك عادي يمكنك إستعماله مع جميع مواقعك ، لكن قبل هذا  دعونا اولا نفهم مانقصده بحساب متسضاف ؟
الحساب المستضاف من ادسنس او مايعرف عليه كذلك بــ الــ Hosted accountهو حساب ادسنس لايمكن إستعماله إلا مع الخدمات التابعة لجوجل مثلا بلوجر ، يوتوب وغيرها وعليه فلايمكنك الربح إلا من هذه المواقع فقط . فمثلا إذا اردت ان تأخد الشفرة الإعلانية وتضعها في موقع آخر لاصلة له بمتنجات جوجل فلن تحقق ارباح من ذلك الحساب . 
ويمكن الحصول على حساب مستضاف عن طريق التسجيل في يوتوب تم الدخول إى إعدادات بعد ذلك انقر على "تحقيق الدخل '' وتابع التعليمات .
كيف تحول حساب مستضاف من جوجل ادسنس إلى حساب عادي

كما إستنتجت من خلال تعريف الحساب المستضاف ،  فهو حساب لايعطيك إمكانية للإستفادة اكثر من حسابك جوجل ادسنس وعليه فارباحك ستكون محصورة جدا ، ولكي تتخلص من هذا الحساب هناك طريقة توفرها لك جوجل ادسنس وهي تحويل الحساب المستضاف إلى حساب عادي عن طريق تتبع الخطوات الاتية :
1. اولا سجل دخولك في حسابك جوجل ادسنس تم توجه إلى Account Settings والتي ستجدها على الجانب الايسر  بعد ذلك انقر مجددا على edit  كما في الصورة .

الان يجب في المربع المشار اليه i will show ads only ان تكتب عنوان الموقع الذي ترغب ان تظهر الإعلانات عليه ولكن قبل ذلك اليك بعض النصائح حتى يتم قبول الموقع وتحويل الحساب المستضاف إلى حساب عادي :

بالنسبة للموقع : يجب ان تراعي ان يكون نطاق الموقع نطاق مدفوع وليس نطاق مجاني ، كما يجب ان يكون الموقع به محتوى  من كتابتك بل وشكل الموقع ليس صبياني ، يعني ان يكون شكل الموقع إحترافي ومن بعض معاير الإحترافية في شكل الموقع عدم كثرة الالوان ، الإضافات الزائدة مثل (الساعة .. النجوم التي تتساقط .. تغير شكل الماوس ...) ترتيب المحتوى  ... 

النسبة لك : يجب ان تكون بالغ 18 سنة وتمتلك بطاقة هوية .

بعد كتابة إسم نطاق الموقع وإرساله  submit ، إنتظر الإجابة وإنشاء الله خير .

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.