أنت تسأل والمحترف يجيب 08/10/2012

0

: هذه تدوينة اسبوعية ، تتم من خلالها الإجابة على بعض الاسئلة التي نتوصل بها عبر إيميل المدونة
اذا كنت مهمتم بمراسلتنها يرجى اولا البحث عن المشكل من answers@th3professional.com
خلال كتابة كلمات دلالية عن مشكلتك في مربع البحث الخاص بالمدونة قبل طرح سؤالك الذي يجب ان يكون باللغة العربية الفصحى + ان يحتوي على عنوان الموضوع . يرجى الإشارة انه لاتتم الإجابة
. على الاسئلة المتكررة وكذلك الاسئلة الخاصة بالإختراق او بطلبات تفعيل البرامج



: السؤال الاول 
هل من الممكن مدي ب فيديو أو صور عن كيفية انشاء شبكة محلية لا سلكية في كلا النظامين
Windows 7& windows Xp

: الإجابة
يمكنك تحميلVirtual router manager بالفعل يمكنك القيام بذلك . وذلك عن طريق برنامج
 وإعداد البرنامج من هنا


: السؤال الثاني
msdnطريقة إنشاء حساب على موقع

: الإجابة
والإستفادة من تحميل بعض برامج ميكروسفت وكذلك انظمة تشغيل MSDNيمكنك إنشاء حساب 
عبر النقر هنا MSDN ويندوز اصلية في نسخ 


: السؤال الثالث 
. اريد افضل طريقة لتفعيلها وشكرا Odesk Mastercard اخي امين انا لدي بطاقة

: الإجابة
الإجابة على هذا السؤال تتلخص في طريقتين ، اولا عن طريق امتلاك شخص اخر بطاقة بايونير يحول لك مبلغ عليها ليتم تفعيل البطاقة . او العمل في شركة اوديسك والحصول على مبلغ مالي يمكن
. معه تفعيل البطاقة


: السؤال الرابع
السلام عليكم و رحمة الله
اخي امين لدي مشكل في المتصفح غوغل كروم و هو انني عندما اريد مشاهدة فيديو في اي سرفر فالفيديوهات لا تشتغل , تشتغل فقط في اليوتيب , فمثلا عندما اريد مشاهدة فلم اونلاين , او استماع الاغاني في موقع معين من غير اليوتيب تظهر لي نافدة التحميل الخاصة بادمان لتحميل
. الفيديو لكن عندما اريد المشاهدة مباشرة دون التحميل فالفيديو لا يشتغل 
و الان انا اقوم بتحويل صفحة غوغل الكروم الى انترنت اكسبلوري عبر اضافة معينة اضفتها الى المتصفح التي تسمح بهذا التحويل , وعندما اقوم بذلك يشتغل الفيديو عادي في تلك الصفحة  , و
. لكن المشكل في هذه الطريقة فهي تثقل المتصفح و يصبح التصفح بطيئا جدا  
اظن ان المشكل في الفلاش بلاير على ما  اعتقد لانه عندما اشتغل على غوغل الكروم كما ذكرت لك لا يشتغل الفيديو و لكن عند تحويله الى انترنت اكسبلوري بتلك الاضافة التي تحدثت عنها
. يشتغل الفيديو لكن يصبح التصفح بطيءا جدا
 لذلك اخي امين ارجو ان تجد لي الحل كي تشتغل الفيديوهات في المتصفح غوغل كروم دون
. تحويله الى متصفح انترنت اكسبلوري  وشكرا مسبقا

: الإجابة
الإجابة بسيطة اخي اذهب الى اعدادات الإدمان تم ستجد نوع الملفات التي تضهر تلقائيا قم بحذف جميع امتدادات الفيديو المتواجدة هناك ، كذلك كحل ثاني إذهب الى إضافات جوجل كروم
. واحذف إضافة ادمان من على المتصفح


: السؤال الخامس
السلام عليكم أخي ممكن برنامج بيحمي قطع الحاسوب بمعنى أنا عندي مقهي انترنات واحب ان
.  احمي الماوس والكام والكايبورد من السرقة وخاصة الكام


: الإجابة
Zemana  نعم اخي يمكنك حماية ضربات المفاتيح من السرقة وكذلك الكام عن طريق برنامج 
. يمكنك تحميل وتتبيث البرنامج في جميع الحواسيب التي تمتلكها من هنا  ,AntiLogger


: السؤال السادس
.... السلام عليكم
فى البداية احب ان اقدر هذا لامجهود الجميل لكل من في موقع محترفى الحماية (المحترف) ، امتلك لابتوب ديل بة بروسيسور اي 7 وعدد اهتزازات البروسيسور فى الثانية يساوى 2.20 فهل من طريفة لزيادة عدد الترددات علما بانى املك رامات 8 جيجا واذا يمكن الزيادة هل هذا يوثر  على كفاءة
 البروسيور . شكرا

: الإجابة
وهو يمكن عمله Overclocking في حالتك الخاصة انت لست بحاجة الى برامج بل مايسمى بفي الحقيقة عمل اوڤر كلوكينغ للبروسيسر هذا Bios   من خلال تغير إعدادات البروسيسر من ال
 يعني انك تقلل من مدة حياته ، غير ذلك فإن العملية تشوبها مجموعة من المخاطر في حالة اذا ارتكبت اي خطأ اثناء عمل اوڤر كلوكينغ للحاسوب يمكن ان يحترق البروسيسر ، ويمكنك مشاهدة
. شروحات لبعض بطائق الام .كيف يتم عمل لمعالجاتها اوڤر كلوكينغ من خلال يوتوب



السؤال السابع 
الداعم لنظام الاندرويد ولكن المشكل انني اكتشفت بعد شراءه tablette coby kyros   انا لدي
. انه لا يدعم اللغة العربية


: الإجابة
مشكلة اللغة العربية في الاندرويد تعد مشكلة العديد من مستخدمي هذا النظام ، إلا انه مع الإصدارات الجديدة لم تعد هذه المشكلة قائمة بشكل كبير كما كان عليه الحال من قبل ، اقترح عليك
. هذه المقالة فقد تتطرقت فيها خطوة بخطوة الى كيف تتجواز مشكل اللغة العربية مع اجهزة اندرويد


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.