LG تطلق هاتفها الجديد LG G3 Beat

0
LG تطلق هاتفها الجديد LG G3 Beat

أعلنت الشركة الكورية الجنوبية LG عن هاتفها الذكي الجديد LG G3 Beat و الذي يعتبر نسخة مصغرة (Mini) من هاتف LG G3 كما دأبت على ذلك العديد من الشركات سواء LG أو سامسونغ و HTC و غيرهم.

هاتف LG G3 هو الهاتف الرئيسي للشركة الكورية خلال السنة الحالية, وقد عرف نجاحا مهما و هو ما دفع الشركة إلى إطلاق نسخته المصغرة G3 Beat و الذي بكل تأكيد سيأتي بمميزات أقل من النسخة الأصلية.

و سيأتي الهاتف الجديد LG G3 Beat بكثير من المميزات التقنية  من بينها شاشة HD بقياس 5 بوصات و معالج رباعي النواة Snapdragon 400 بتردد 1.2 جيغاهيرتز بالإضافة إلى 8 جيغا كسعة للتخزين الداخلي و إمكانية إضافة بطاقة microSD بالإضافة إلى 1 جيغا كسعة للذاكرة الحية, و كاميرا بدقة 8 ميغابيكسيل مع القدرة على التصوير بدقة full HD.

الهاتف الجديد سيأتي متوافقا مع تقنيات بلوثوت 4.0 و ويفي و NFC و GPS و سيعمل ببطارية 2540mAh كما أنه سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.4.2 وسيأتي بعدد من الخاصيات المدمجة كـ Laser Auto Focus و Touch & Shoot و كذلك Smart Keyboard.

هاتف LG G3 Beat سيكون متوفرا ابتداءا من 18 يوليوز الحالي في كوريا الجنوبية قبل أن يتم تعميمه على باقي الأسواق العالمية من دون تحديد ثمنه.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.