موقع تعارف للبحث عن الشريك المثالي عبر فحص DNA

0

تعتبر مواقع التواصل الإجتماعي واحدة من أكثر المواقع انتشارا و نجاحا في عالم الويب, و في حين تعددت اختصاصات و توجهات هذه المواقع فإن خبر اليوم يتحدث عن موقع للتعارف بميزة خاصة جدا و هي تحليل الخاصيات الوراثية للطرفين من أجل تحديد ما إن كانت العلاقة ستنجح أم لا.

الحديث هنا عن موقع SingldOut و الذي يمنح مستخدميه الراغبين في التعرف على شريك مثالي تجربة فريدة من نوعها تتمثل في معرفة مدى امكانية نجاح العلاقة و ذلك عن طريق البحث في الخاصيات الوراثية للمستخدمين من خلال تحليل جينات معينة أثبتت الدراسات الأخيرة أنها تؤثر في مشاعر الإنسان و تقبله للطرف الأخر.





و حسب تقرير للجريدة البريطانية (الديلي ميل) فإن العملية تتم عبر إرسال الشركة عبوات خاصة إلى مستخدمي الموقع قبل وضعهم عينة من اللعاب و اعادة ارسالها من جديد الى الشركة التي تتكفل بإجراء التحاليل و من تم وضعها في بيانات المستخدم الخاصة من أجل مقارنتها مع بيانات مستخدمين أخرين قصد الوصول إلى حالات تطابق و هو هدف موقع التعارف SingldOut.

و العضوية في هذا الموقع غير مجانية حيث تتراوح الأسعار بين 199 دولار من أجل ثلات أشهر و 249 دولار من أجل ستة أشهر و 299 دولار في سنة كاملة.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.