Doctor tech الاسبوع الثاني

0



مرحبا بك في حلقة جديدة من حلقات الاسبوع دكتور تك ، من خلالها يقوم رغيب امين  بالإجابة على الاسئلة التي ترسل على صفحة محترفي الحماية على الفيسبوك ،  في كل اسبوع يتم إختيار 10 اسئلة للإجابة عليها ، الاخيرة التي يجب ان تكون مكتوبة باللغة العربية ، هذا ماقام به بعض المتابعين واليكم اسئلة الاسبوع الثاني فرجة ممتعة



السلام أخي أمين 
عندي واحد التساؤل عندي معارف كثيرة فمجال الإعلاميات لغات البرمجة والشبكات وإتقان لأوامر اللينكس وإنشاء لقواعد البيانات ولكن لا أعرف كيف أستغل هذا إن كان من الممكن أن تنصحني أو بالأحرى ترشدني سأكون لك ممتنا 
مشكور وبالتوفيق 
ملاحظة : شاهدت كل حلقات الهاكر الأخلاقي


هل من طريقة لاسترجاع الرسائل المحذوفة من الفايسبوك وشكرا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومغفرته من مدة طويلة قمت بتصطيب اونتي بورن حتى انني نسيت الكلمة السرية ا د كان يقوم بعمله بشكل عادي الا انه البارحة قمت باضافة تيم جديد للحاسوب ففوجئت باختفاء قائمة ابدا و كل الايقونات و عندما اقوم بفتح اي مجلد عن طريق run يمنع الانتي بورن فتحه المرجو المساغدة


السلام عليكم ورحمة الله 
اخواني الكرام احييكم على مجهوداتكم مسبقا
اخي لدي صديق لي اخترق حسابه على الفايسبوك الان هل هناك اكانية استرجاعه المشكل ان الحساب يدير به صفحة لجمعية خيرية اتمنى المساعدة بارك الله فيكم



أهلا أخي أمين 
شكرا لك على هذه الدروس المفيدة 

أريد أخي أن أسألك عن أي برنامج حماية يجب أن أستعمل 
مع العلم أن مواصفات جهازي متواضعة 
pross : 2.80 Ghz
RAM : 504
C.Grafiq : 128
Disk Dur : 80 G
لقد إستعملت العديد من البرامج
لكنها إما تكون خفيفة على الحاسوب و بدون فائدة ضد الفيروسات
أو تزيل الفيروسات لكن تثقل الحاسوب
أظن أن هذا المشكل يعاني منه الكثيرون لذا أرجو المساعدة 
و أيضا أود سؤالك هل يمكن أن تتضرر أجزاء الحاسب دون فتحه 
كمكبر الصوت مثلا

و شكرا لك مسبق


السلام عليكم اخي العزيز
انا شاب وأسكن في فرنسا
وهنا لا يمكنني استعمال برنامج التورنت لأنه ممنوع من قبل المكان الذي أسكن به
ما هي الطريقة التي يمكنني كم خلالها أن اشغّل التورنت؟
وشكرا جزيلا
أخي امين أنا أقيم بألمانيا و عندي مشكلة مضمونها أنني عندي رووتيور ويفي و أبحت عن تطبيق لأتمكن من ضبط الحواسيب التي من الممكن أن تستعمل الأنترنت معي و كيف يمكنني أن أضمن انه حتى لو عرف الرقم السري فلا يمكن الدخول الا اذا سمحت بذلك
.
ارجوك اخي اجبني في اقرب وقت جزاك الله الف خير لأنني اتعرض للمشاكل بسبب هذا و قد رأيت عند واحد صيني يسكن بالقرب مني تطبيق من هذا القبيل لكنه رفض إعطائي الإسم.
سأكون مدينا لك أخي أمين إن قدمت لي هذه الخدمة


السلام عليكم أخي أمين لدي حاسوب أريد فرمتته لكن قارئ الديفيدي لا يعمل، أخرجة القرص الصلب ووضعته بواسطة يوسبي في حاسوب ثاني، فهل يمكن فرمتته بهذه الطريقة؟ وكيف السبيل إلى ذلك؟



1 هل تستطيع ان تشرح لى كيف استطيع عمل كلمة سر في ملف لي بلحاسوب

حلقة الإجابة على الاسئلة



لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.