كشفت شركة نينتندو اليابانية عن طريق المدير التنفيدي لفرعها في الولايات المتحدة الأمريكية "Reginald Fils-Aimé" في حوار مع جريدة "نيويورك تايمز" الأمريكية عن أن مبيعات منصة نينتندو الجديدة الهجينة حققت ارتفاعا بالمقارنة المنصة السابقة بعد صدورها بأيام، إلا أن المسؤول في الشركة اليابانية لم يمنح أي توصيحات إضافية.
من جهتها أشارت شركة "SuperData" المتخصصة في دراسة سوق الألعاب الإلكترونية ومنصات الألعاب أن نينتندو نجحت في بيع 1.5 مليون وحدة من Nintendo Switch بعد إطلاقها بأسبوع واحد فقط، واعتمدت الشركة على أرقام كل من مجلة الألعاب الإلكترونية اليابانية الشهيرة "فامتسو" بالإضافة إلى معهد "GFK" لدراسة الأسواق.
وأشارت هذه الأرقام إلى أن نينتندو باعت من أصل 1.5 نسخة من منصة Nintendo Switch قرابة 500.000 في الولايات المتحدة الأمريكية و360.000 في اليابان والباقي موزع على أنحاء العالم وفي مقدمتها أوروبا، وأشارت دراسة SuperData إلى أن 89 في المئة ممن اقتنوا المنصة اقتنوا معها اللعبة الشهيرة "The Legend of Zelda : Breath of the Wild".
لا يوجد تعليقات
أضف تعليق