41 انت تسأل وانا اجيب

0
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، اعتذر عن تأخري في تنزيل حلقة  انت تسأل وانا اجيب كون  ذلك راجع لإنشغالي بإعادة البحث عن الحلقات الناقصة وتحميلها ؛ والحمد الله إستطعت بفضله ان استرجع كافة الحلقات ، اللهم تلك الخاصة بمشاكل وحلول والحلقات القديمة التي لم تعد ذات فائدة ، في هذه الحلقة من انت تسأل وانا اجيب حاولت الإجابة على الاسئلة المكتوبة فقط باللغة العربية واي سؤال لم يتقيد بشروط الحلقة لم يتم الإجابة عنه . كما اخبركم انه تغير إيميل البرنامج ليصبح
raghib@th3pro.com
واي إيميل يرسل إلى العنوان السابق لن يتم مراجعته كون اني تخليت عنه


مقتطف الاسئلة

أريد مواقع فعال و جدية لربح المال و يكون الربح  بسرعة
اشتركة في بعض المواقع مثل
و المواقع المماثلة لكن الربح يكون قليل و بعد مدة طويلة من الوقت  
الرجاء المساعدة و انا أقدر لك هذه المساعدة
 ولك جزيل الشكر مقدما


لسلام عليكم أنا ندير من المغرب عندي
Connexion Meditel 3G+ 1.8mb/s
و أريد أن أعمل أديسيل 8 ميقا لكن صراحة أخاف أن لا تكون جيدة من حيت الثبات لأني أحمل كثيرا و هل فعلا هنالك محدودية على مستوى البير تو بير
Peer-to-Peer (P2P)
و شكرا على كل هده الخدمات التي تقدمها لنا مجانا جزائك عند الله إنشاء الله


اخي راغب امين اشكرك جداً على المساعدات التي تقدمها
انا عندي مشكلة في موقع اودسك لعمل الماستر كارد يوجد لديك فيدو توضيحي على هذا الامر ولكن الموقع غير الاعدادت او تغير الشكل
ارجو منك ان تعطيني فيدو يوضح كيف الخطوات في التي يجب اتباعها للوصول الى البطاقة البنكية و شكراً
اخوك مصطفى الشيخ من موريتانيا

اريد برنامج مايك وهمي يمكنني من تشغيل الموسيقى


اخي راغب امين اريد سكريبت لموقعي يجمع فيديوهات في نافذة واحدة و يمكن من التنقل بينها بسهولة و ذلك لاستغلال المساحة (لتوضيح : هذا السكريبت مشابه للذي كان عندك في موقعك السابق قبل

تغييره)

السلام عليكم اخي  راغب اريد معرفة ما الفرق بين المعالجين    انتل كور وانتل اكسيون ومن منهما الاقوى وجزاك الله خيرا
أنا كنت مثبتة  أوفيس 2003 عربي الذي تحصلت عليه من منتدى وجدته بعد بحث أجريته على قوقل وكانت تجربة  ناجحة لانه كان بالكراك وأجريت له تحديثات عديدة من ميكروسوفت و الحمد لله

ولكن وجدت يوما ما عرض لأوفيس  2010 بالفرنسية  مع سيريال فأردت الحصول عليه لأني لم أجيد التعامل معه و هو بالعربية فقمت بإزالة أوفيس2003 العربي ونزلت أوفيس2010بالفرنسي

لكن لم بشتغل وأصبحت فاقدة لأي نوع من الأوفيس فقررت أن أعمل رستوراسيون لأستعيد  2003 العربي أفضل من لاشيء لكن بعد أن تمت الرستوراسيون لم يعد الأوفيس كالسابق أصبح عند فتحه

يظهر هذا المسج الذي في الصورة المرافقة  ولا يمكنني من فعل أي شيء ثم يغلق وكذلك لم أعد أستطع تثبيت أي نوع آخر أرجو المساعدة لأني أحتاج الأوفيس جدا و أنا الآن معطلة

اخي أمين ممكن توافينا بجديد طرق استرجاع حساب فيسبوك

odesk room

مرحباً رغيب ، محمد علي من تونس ، اشتغل في مركز عمومي للانترنت و أمضي ساعات عديدة لذا فكرت في تعلم لغة البرمجيات لأستفيد من وقتي

و لكني لا أعلم من أين أبدا و ما هي اللغة الاساسية الاولى و ما يليها

فارجو أن نستفيد من خبرتك في هذا المجال

و شكراً على مجهودك الرائع

كيف اصنع صوره كرتونيه مثل صورتك يا استاذ راغب ؟
هذه ثالث مره ارسل لك هذه الرساله

الى الأخ راغب أنا أريد برنامج لتسجيل فيديو ليس للتصوير فقط أريد تسجيل فيديو لاستعماله في برنامج Adobe After Effect CS4

سلام عليك اخي........................
اريد معرفة كا شئ عن  Google Adsens .
شرح التسجيل والتفعيل  وعمل مدونة. وكيف اضا

سلام أخي أمين، شاهدت حلقة تشفير المودم و طبقت كل التعليمات لكن لا أستطيع الولوج للشبكة الأخرى و الغريب هو أن إسم الشبكة يظهر و لا يمكنني الولوج للاشارة فالمودم"مشارج"اظن ان المشكل

في  كيفية ظبط و تشغيل المودم كما قلت لي  ممكن الطريقة من فضلك؟؟؟ .في انتظار إجابتك. و شكرا على مجهوداتك أخي أمين

السلام عليكم أخي أميـن .. بارك الله فيك وفي مجهوداتك ...
أريد درسا عن كيفية تنصيب مدونة ووردبريس على استضافة مجانية وعن كيفية استخدام برنامج فايل زيلّا لأني حاولت مرارا وتكرارا لكن لا فائدة تذكر .. أمتلك حاليا حساب على ووردبريس لكني لا

أعلم شيئا حول تنصيب مدوناتها ..  شكرا لك مسبقا .

ممكن تصنع حلقة عن افتر ايفكت طريقة عمل مقدمة فيديو مثل بتاعتك وشكرا وربنا يوفقك



كيفية انشاء دومين والمشاركة به في قوقل ادسنس


السلام عليكم ورحمه الله وركاته



أود أن أشكرك على اسلوبك المميز فى طريقه الشرح التى نفهمها بكل سهوله .


اريد ان اعرف ما هو افضل واقوى برامج الحمايه على الاطلاق.


وهل برنامج الحمايه  أفاست قوى ام برنامج البيت ديفيندر .


ولك منى تحيه طيبه.

السلام راغب أمين من فظلك أريد طريقة عمل باسورد للويفي


السلام عليكم أخي الكريم, عندي مشكل حيرني في الوندوز7, المشكل هو أنني عندما أفتح ملف عادي من ملفاتي المخزنة في الهارد دسك يتوقف عمل الجهاز ويعطيني رسالة تقول أن:
explorateur windows a cessé de fonctioner
كما هو مبين في الصورة المرفقة



هل يمكنني استرجاع حساب ادسنس بعد تعطيله ؟
ارجوا ان تجيب بسرعة اخي 

لسلام عليكم أخى أمين
أنا إبراهيم من مصر
لدى جهاز سكانر أو ماسح ضوئى من نوع
BenQ
كان يعمل على نظام تشغيل
VISTA  و XP
لكن على نظام
WINDOWS 7
يتعرف عليه الجهاز لكنة يحتاج لتعريف و تظهر لى رسالة تفيد أنة يحتاج لتعريف
لذا أرجوك أن تعطينى برنامج يعرف جميع أجهزة   سكانر
و شكرا و اللسلام عليكم و رحمة الله و بركاتة




اتمنى انك تساعدني فى المشكله ، لما باجي ادمج فى الفيس بوك وادخل علي لينك الدمج بيخرجني بره الفيس بوك وارجع ادخل بنفس الاكونت تاني بيقولي لازم تدخل من اجهزه موثوقه هل فيه طريقه

لتفادي المشكله دي ولا لا ، واتمني الاجابه وشكرا

نسيت الرقم السري لروترز أرجو المساعدة

samsung omnia pro b7330


سلام عليكم اريد ان اعرف كيف يمكن صنع
 home server


عندي حاسوب مكتبي
hp
قديم  عمره 5 سنوات تقريباً
في الفترة  الأخيرة أصبح  أحياناً عند تشغيله تبقى شاشة سوداء  دون إصدار أي صوت ليس دائماً . لكن  عندما  أقوم بإطفائه وإعادة تشغيله  يشتغل عادي  وأحياناً يبقى على هذه الحل  يوم أو  نصف يوم

 ثم يعود لعمل عادي لوحده  لم أفهم ماهية المشكلة  هل يمكنك مساعدتي   أخي   ؟؟ تابعت حلقاتك أنت قلت شبست لكن هل عند إحتراق الشبشة  يعمل أحياناً  وأحياناً لا ؟؟

عندي  سؤال أخر ما الفرق  بين ال-http و-https  يقولون أن ال-https أكثر حماية كيف ذلك ؟؟


الإجابة

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.